التصنيفات
الأدب العام

إنا لله وإنا إليه لراجعون(حقيقيه) ادب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بينما كنت جالسه انا وبعض الصديقات حكت لي صديقتي هذه القصه ..

فتقول انه في العطله الصيفيه علمت عمتي ان مسجد الراجحي بالرياض سيصلون اليوم على عدد كبير من الموتى فقالت سأحتسب الأجر وأذهب تقول فذهبت عمتي مع زوجها وصلوا على الموتى وكان من بين الموتى فتاة لم تتجاوز 19 من عمرها وكان أهلها يبكون بشده ومن المعروف ان مسجد الراجحي يأتون دائما بداعيه تثبت أهل الموتى وتذكرهم بالإيمان بالفضاء والقدر لكن!!الداعيه لم تستطع ان تهون على أهل هذه الفتاة ويبكون بشده وبشكل غير طبيعي..تقول خرجت وعندما ركبت السيارة قلت لزوجي ان أهل الفتاة يبكون بكاء شديد وغريبا قال حتى والدها وأخوانها يبكون بشده عجيبه ووالدها أغمي عليه عدة مرات..
وجلسنا أنا وزوجي عدة أيام نفكر في هذا الفتاة وأهلها فقال زوجي أنا أعرف مغسل كان حاضرا في ذاك اليوم سأذهب لأسله أكيد يعرف ماقصة هذه الفتاة فذهب للمغسل وكانت عائلته((الحلوة)) {نسيت اسمه الأول}
فقال له المغسل ان هذه الفتاة قصتها عجيبة غريبه …

أتعلمون ما بها..؟؟؟!!

لم تكن متهاونه بالصلاة

ولم تكن مهملة لعبائتها

ولم تكون من الفتيات الطائشات

لقد اشتكت في يوم من الأيام للأهلها ان بطنها يؤلمها فعندما ذهبوا بها إلى الطبيب قال لهم :_ ان ابنتكم…………؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام ـــــــــــــــــــــــــــــــل..

نعم هذا ماقاله الطبيب فضربها ابوها واربعه من اخوتها الكبار حتى …………؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت…

نعم ماتت بين يدي والدها واخوتها…

فعندما ذهبوا بجثتها إلى التشريح الجنائي قالوا :_ان ابنتكم…………؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

لم تكن حامل!!!!!

با إن المرارة كانت منفجره عندها….

تخيلوا ماتت وهي بريئه,,,,مظلومه….

فعرفوا بعدها لماذا كان حال اهلها هكذا…

لأنهم هم من قتلوها….

إن لله ظˆط¥ظ†ط§ ط¥ظ„ظٹظ‡ لراجعون ……. أستغفر الله العظيم…

الموضوع ليس بمنقول صديقتي قالت لي القصه عمتها كانت حاضره


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

التصنيفات
الأدب العام

سارعي بتقبيل حبيبتك قبل فوات الأوان ادبيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سارعي ط¨طھظ‚ط¨ظٹظ„ ط­ط¨ظٹط¨طھظƒ قبل ظپظˆط§طھ الأوان

عندما كان عمرك
( سنة )
قامت بتغذيتك وتغسيلك
أنت شكرتها بالبكاء طوال الليل

عندما كان عمرك
( سنتين )
قامت بتدريبك على المشي
أنت شكرتها بالهروب منها

عندما كان عمرك
( 3 سنوات )
قامت بعمل الوجبات لك والحب يملأ قلبها
أنت شكرتها بقذف الطبق على الأرض

عندما كان عمرك
( 4 سنوات )
قامت بإعطائك قلما لتتعلم الرسم
أنت شكرتها بتلوين الجدران

عندما كان عمرك
( 5 سنوات )
قامت بإلباسك أحسن الملابس للعيد
أنت شكرتها بالاختفاء بين الأطفال

عندما كان عمرك
( 6 سنوات )
قامت بالعمل على تسجيلك في المدرسة
أنت شكرتها بالصراخ ‘ لا أريد الذهاب ‘

عندما كان عمرك
( 7 سنوات )
قامت بإعطائك كرة لتلعب بها
أنت شكرتها بقذف الكرة وتكسير أثاث البيت

عندما كان عمرك
( 8 سنوات )
قامت بإعطائك الحلويات والايسكريم
أنت شكرتها بتوسيخ ملابسك

عندما كان عمرك
( 9 سنوات )
أشترت لك القصص المسلية
أنت شكرتها بتمزيق تلك القصص

عندما كان عمرك
( 10 سنوات )
قامت بأخذك معها للحفلات
أنت شكرتها بعدم الالتفات لها والاهتمام بها

عندما كان عمرك
( 11 سنه )
قامت بأخذك إلى الملاهي والأسواق
أنت شكرتها بالجلوس مع أصدقائك في مكان بعيد عنها

عندما كان عمرك
( 12 سنه )
قامت بتحذيرك من مشاهدة البرامج السيئة
أنت شكرتها بالانتظار حتى تخرج من البيت لتبدأ المشاهدة

عندما كان عمرك
( 13 سنه )
نصحتك بقص شعرك الطويل
أنت شكرتها بقولك لها ‘ ليس لديك ذوق ‘

عندما كان عمرك
( 14 سنه )
قامت بإعطائك النقود للذهاب في مخيم مع أصدقائك
أنت شكرتها بعدم إرسال حتى رسالة واحدة لها

عندما كان عمرك
( 15 سنه )
رجعت من العمل تبحث عنك لتعانقك
أنت شكرتها بترك باب غرفتك مقفلاً في وجهها

عندما كان عمرك
( 16 سنه )
قامت بتعليمك قيادة السيارة
أنت شكرتها بأخذ السيارة متى ما أردت ذلك

عندما كان عمرك
( 17 سنه )
كانت تنتظر مكالمة مهمة لأجلك
أنت شكرتها باستخدام الهاتف طوال الليل

عندما كان عمرك
(18 سنه )
كانت تبكي خلال حفل تخرجك
أنت شكرتها بالاحتفال بعيد عنها طوال الوقت

عندما كان عمرك
( 19 سنه )
دفعت رسوم تعليمك في الكلية
أنت شكرتها بعدم العودة إلى المنزل إلا في وقت متأخر

عندما كان عمرك
( 20 سنه )
سألتك هل التقيت بأحد اليوم ؟ ‘ خوفا عليك ‘
أنت شكرتها بقولك ‘ هذا ليس من شأنك ‘

وفي يوم من الأيام سترحل هذه الحبيبة عن هذه الدنيا ..

وحبها لك لم يفارق فإذا كانت لا تزال بقربك لا تتركها ولا تنسى حبها وأعمل على إرضائها ..

قلبها ، وكل ما قامت به لم يحرك قلبك ويرققه تجاهها أبداً ..

لأنه لا يوجد لديك ( حبيبه وأم ) إلا واحدة في هذه الدنيا ..

ஐஐஐ فسارع ط¨طھظ‚ط¨ظٹظ„ ط­ط¨ظٹط¨طھظƒ قبل ظپظˆط§طھ ط§ظ„ط£ظˆط§ظ† ஐஐஐ
سارعي بتقبيل حبيبتك فوات الأوان 275_1194178932.gifسارعي بتقبيل حبيبتك فوات الأوان 275_1194180001.gifسارعي بتقبيل حبيبتك فوات الأوان 275_1194178932.gif

وان كانت فارقت الدنيا فما عليك إلا الدعاء لها بالمغفرة ..


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

التصنيفات
الأدب العام

منـــ زينـــ دنياك عشان ابكيها خواطر جميلة

هذا شعر عجبني وحبيت أنقله لكم,,

عادي معاك أبقى وعادي أخليك.. مثلك مثل غيرك مجرد صداقة..

تنداس دنيا الحب بتراب تنداس.. وينداس قلب ٍ ماوفى مع خويه..

اليوم قدرك ما يسوى ما طاالأقدام..حبك في قلبي مات وأعلن رحيله..

والله أني من فراقك ما بكيت..من زينها ط¯ظ†ظٹط§ظƒ ط¹ط´ط§ظ† أبكي عليها..

عطني قلم بكتب على القلب ناسيك..حتى اليا منك يذكرك ينساك..

غلطة حياتي يوم تقسى وناديك.. لكن بترجع يوم وأقولك روح مناك..

خلاص بعد إلي حصل منك مابيك.. بعد الخيانة انتهت رغبتي فيك..

وان كنت تذكرنا ترانا نسيناك..يشهد علي الله لاحل طاريك..

يرق قلبي لكن أذكر سواياك..لاتنصدم لاقلت أنا اليوم مابيك..

القلب عافك وانتهى اليوم دورك..أعميتني بحبك عسى الله يعميك..

ورميتني يازين بعمق بحورك..يالله توكل لاتجيني ولا أجيك..

يالله حبيبي قوم رتب أمورك..لاتكثر بحكيك ترى درب أشواك..

ياحافي الرجلين ثمن كلامك..لايفلت ألسانك على شخص رباك..

أنــــــــــا بنيتك ومـــــــــاني بعاجز أني أهدمك؟

منقوووول

أنتظر ردودكم^^


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

التصنيفات
الأدب العام

قصة حب ( نظرة عشق ) ادبيات

حبيت انزل هذي القصة من تألفيي و ان شاء الله تعجبكم و أشوف ردوود حلوة
راح انزل الجزء الاول اذا شفت اقبال بكمل

*** الجزء الاول ***

* الشخصيات *

** عائلة وسام فهد الغالي **

* الاب فهد : شخص ناجح بحياته و عمله يخدم وطنة يشغل في قوة الدفاع

* الام خلود : مرة مهتمة بشغل البيت و محافظة على زوجها و تراعيه و تدراي مشاعره ما تجرجه ابد .

* وسام بطل القصة : ولد خلوف مأدب و جميل و فارس أحلام جميع البنات و شعره ناعم وساتيل عمره 23 سنة يدرس تخصص سياسة و اقتصاد .

* وائل : اصغر من وسام عمره 22 سنة يدرس تخصص محاسبة ويحب مجاله

* وحيد : اصغر واحد في الاولاد عمره 20 سنة هو اول سنة جامعة يدرس تخصص تاريخ .

* دلوعة العيلة ولاء: اخر سنة بالثانوية تخصص علمي .

** العموم **

* العم فيصل: متزوج و عنده بنتين ولد يشغل بالشرطة رتبة ملازم اول

* زوجته نورية : من عايلة معروفةفي البلد عندها منصب كبير و مرشحة حق عضوية مجلس الشورى و هي مهتمة بالعيال حيل .

* العيال : الجازي + الهنوف : توأم يشابهون بعض يدرسون بالجامعة الاهلية تخصص علم نفس .

* الوليد : هو الحين في ثاني ثنوي مسار صناعي اذا تخرج بيدرس هندسة الكترونيات .

* العم فؤاد : هذا العم مرشح حق منصب وكيل وزارة و دايما هامل اعياله .

* زوجته نلدية : مهتمة بتوجيب الناس كلا في الحفلات الخاصة و هالمة عيالها.

* العيال : ماجد : عمره 22 سنة ولد حلوو و و سيم بس وايد مغرور .

* مناير : اخر سنة بالثنوية مسار ادبي كسلانة ما تدرس مهتمة بس بالموضة.

* العمة فاتن : مطلقة و عندها ولد واحد اسمه طلال .

** الخالات **

* الخالة العنود : مرة خلوقة و متربية عندها بنتين و ولد واحد

* دلال : اسم على مسمى محافظة على الدلال ملتزمة حيل تدرس تمريض .

* دانة : اصغر من دلال هي الحين بالثنوية تدرس مسار علمي .

* دانيال : اصغر واحد في البيت هو الحين بالاعدادي و مهتم بالدراسة

* الخالة نجود : توها متزوجة عن قصة حب و هي الحين حامل بالشهر الثالث.

* الخال سعود : ريال حلو و جميل متزوج صار له سنتين و عنده ولد واحد اسمه محمد عمره سنة و نص .

** عائلة أحمد محمد العرادي **

* الاب أحمد : عنده شركة استيراد و تصدير و عنده خبرة سنين طويلة وسمعته طبية في السوق .

* الأم أحلام : عندها شهادة جامعية بس تركت الشغل علشان تهتم بالبيت و العيال .

* البنت هاجر : هاذي البجر عمرها 25 سنة متزوجة و عندها بنت اسمها هدى و تشتغل مدرسة كيمياء و زوجها يشغل دكتور اسنان في المستشفى العسكري .

* البنت هدى بطلة القصة : بنت خلوقة و جميلة و مأدبة تهتم بلبسها و مظهرها و هي انيقة حيل .

* الولد هادي : عمره 23 سنة يدرس في لندن تخصص هندسة كمبيوتر .

** العموم **

* العم امجد : هذا كبير العائلة متزوج صار له 15 سنة زوجتة متوفية عنده 3 بنات .

* البنت أروى : البجر عمرها 24 سنة متزوجة و هي حامل بالشهر السادس وهي حريصة على تربية البنات .

* البنت أمل : عمرها 23 سنة مخطوبة و بتزوج عن جريب وهي تدرس تخصص تربية خاصة .

* البنت اميرة : عمرها 16 سنة توها بالثانوية تدرس مسار موحد .

* العم أنور : اصغر واحد في العائلة عمره 28 سنة عازب ما يفكر في الزواج .

* العمة اسماء : ارملة و عندها توأم بنت و ولد .

* إسراء : عمرهم 20 سنة تدرس حقوق مع هدى .

* إلياس : يدرس تخصص علاج طبيعي في جامعة AMA .

** الخالات **

* الخالة آمال : هاذي اصغر من ام هادي متعلقة واايد بختها عندها بنت و ولد .

* العيال : الريم : عمرها 17 سنة تدرس بمدرسة خاصة تخصص تجاري .

* راشد : عمره 15 سنة في الاعدادي يبدي يدرس هندسة طيران بهولندا عقب التخرج .

* الخالة اسل : هاذي مسكينة ارملة توفى زوجها في حادث سيارة و عندها بنت وحدة عايشة على ذكرى ابوها .

* الخال أيمن : عمره 22 سنة يموت في شي اسمه رياضة متفوق في الدراسة يدرس تخصص هندسة كميائية في مصر .

** احداث القصة **

في بداية العام الجامعي راحت هدى مع بت عمتها اسراء الى الجامعة بعدين راحوا قاعة المحاضرات و استفادوا ووايد من المحاضرة خلصت المحاضرة عقب ساعة و نص .

هدى : يلا إسراء خلانا نروح مجمع المطاعم تراني يوناعة من الصبح ما كليت شي .

إسراء : يلا الحين بس دقيقة بسأل الدكتور سؤال و برد لج لاتروحين أوكي .

هدى : اوكي لا تتأخرين

راحت اسراء حق الدكتور وسالته السؤال بعدين راحت حق هدى راحو المطعم .

هدى : شنو تبين تاكلين ؟

إسراء : ابي توستر

هدى : انا ابي ماك جكن

اسراء : انتي قعدي اهني بروح اطلب و برد لج

مرت عشر دقايق و جهز الاكل حطته اسراء على الطاولة و هدى قعدت تاكل لانها كانت يوعانة ، دخلت شباب المجمع الا وسام و ربعه ناطرين الطلبية هدى ما لحظتهم هدى وايد تستحي بس يوم شافت وسام تعجبت من شكله و اناقته ادب اخلاق هالشعور كان اعجاب تحول الى حب بعدين قامت تسولف مع اسراء عن مواد الحامعة بعد شوي وسام رفع راسه يقول في قلبه شهالجمال بنت عندها اخلاق و ادب ما شاء الله عليها الله يخليها حق اهلها صار شعور متبادل بين الاثنين ……

بعدين ردوا البيت صارت الساعة 3 كلا واحد راح بيتهم

** في بيت وسام **

وسان استأذن وراح غرفته اخذ له شور و تنشط و انسدح على السرير اول ما حط راسه على المخدة صورة هدى ما راحت عن باله و صار سرحان يتأمل في هوى و صورة هدى دخل عليه اخوه وائل بس ما حس عليه لانه كان سرحان كان تفكيره محصور في هدى .

وائل : بو فهد ثلاث مرات بس مارد عليه لان كان سرحان

راح يمه يناديه بو فهد ويت سارح بعدين سمع صوت اخوه

وسام : خير ان شاء الله شفيك تصارخ

وائل : خير بس قلت ابي اسولف معاك بس شفتك سرحان قلت أشوف شفيك

وسام : ما فيني شي بس تعبان من الجامعة

وائل : اخاف عشقان و احنا ما ندري

وسام تبلعم ما يدري شنو يقول

وسام : اي عشق و خرابيط ما في شي بس تعبان ابي ارتاح ما يصير

وائل : ليش ما يصير افا عليك يا بو فهد خذ راحتك ان بروح عن رفيجي نايف و برد لك

وسام : روح الله يسلمك تحمل بروحك لا تسوق بسرعة

وائل : ان شاء الله مع السلامة

وسام : الله يسلمك هو يقول في قلبه شلون حس فيني اخوي هالدرجة يبين اني معجب بالبنت الي شفتها اليوم و قلبي صار يحبها ما يقدر على فراقها لازم احاسب عشان ما انكشف .

نفس الموقع الي صار مع وسام صار مع هدى من ردت البيت و هي سرحانة تفكر بالولد الي شاقته اليوم شنو جمال شنو ادب تمت فترة سرحانة دخل عليها اخوها هادي يناديها هدوي هدوي ما سمعت صوته لان علقها مو معاها تفكر في وسام

هادي : هدوي شفيج خيو اكملج ما تردين

عقب فترة انتبهت ان اخد يناديها

هدى : ما فيني شي بس كنت سرحانة شوي

هادي : سرحانة في من اعترفي

هدى : ها مو في احد بس تدري ايام الجامعة

هادي : عاى راحتج هدوي انا طالع تبين شي

هدى : سلامتك اخوي تحمل بروحك

هادي : بااااااااااااي

هدى : باااايات

الحب و الاعجاب كان باين على وجه وسام وهدى بكل سهولة احد يلاحظه لان الحب يفضح الواحد اذا حب ما يقدر يكتم حبه

انتظر ردوودكم العسل

منقول


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

التصنيفات
الأدب العام

هههه حتى أنا حبيتو والله _بس نكبه‎ ادب سعودي

شباب متجمعين بنادي وكان في جوال على الطاولة
يرن .. يرن .. يرن .. يرن .. يرن .. يرن
صاحب الجوال شغل السبيكر، ورد
الرجال : هلا
الحرمة: هلا عمري هذا انا, انت بالنادي الحين؟
الرجال: ايه
الحرمة: حبيبي انا بالسوق وفيه باللطو جلد مررررررة حلو، وبالف ريال بس. اقدر اشتريه؟
الرجال: اذا عاجبك لهالدرجه اشتريه
الحرمة: برضو انا مريت على وكاله مرسيدس وشفت موديلات 2022 وفيه سياره مرة اعجبتني
الرجال: بكم سعرها ؟
الحرمة: 600000 الف
الرجال: حلو اجل اشتري فل كامل
الحرمة: حلو…. طيب اخر شي…. تذكر البيت الي كنا نبي نشتريه السنه اللي راحت… لقيته معروض للبيع مره ثانية…. طالبين فيه مليونين واربعمية الف
الرجال: طيب اشتريه اذا وافقوا على مليونين وميتين ألف
الحرمة: اوكي… أكلمك بعدين… أحبـــــك << حتي انا حبيته
الرجال: باي… وانا احبـــك بعد
يوم قفل الجوال لقى كل اللي بالغرفه يناظرونه باستغراب ومنذهلين…. قام و سأل الشباب بكل براءة

يا شباب احد يعرف منهو صاحب هالجوال؟

هههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gif"Rهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gifهههه حبيتو والله نكبه‎ 275_1194179618.gif


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

التصنيفات
الأدب العام

اختــــــــــــي قصائد سعودية

ليه ياخلي تجبرني بالقسا
وتبعدني عنك وترحل وتجفا

ليه تحرمني خوتك ليه تنسا
تمدلي الجرح وتعطيني قفا

تشمت العذال وتزيد الأسى
تجرح احساسي وصبري اكتفا

قلبي عطوف طيب وابد مانسا
سلوم أصله وماخان بالخــــفا

اختي و الهم بحالنا اكتسا
الأبوا واحد معروف لالفــــــــا

الفرح غاب عنا والجرح رسا
دارت الأيام وجوها ماصفــــــــا

عساها بالمباهيج لنا كسا
والجنه دار مأوى مع المصطفى

وان كان زعلان مني لاهسا
انساني للأبد وودع الوفـــــــــــا

****************وسلامت من قرى***************


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

التصنيفات
الأدب العام

قصة شاب يغازل أمه ادب

[align=center]السلام عليكم
قصة شاب ظٹط؛ط§ط²ظ„ أمه قصه تموت من الضحك
بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ….
وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,

وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!

رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،

ردت امه : بس انا ما اعرفله …. يا ولدي !!!!!!

رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك …

الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز …. ابشري …

الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز … يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول …

الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ….

الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه

ومرت ،،،

ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ….

وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ….

و

ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً …
والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ….

كتبتله الرقم …

وإذا ،،،

وإذا بالفاجعة ،،،،،

صرخ الشاب هذا رقم بيتنا …………. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد ظٹط؛ط§ط²ظ„ امه ،،،، امه

ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي "

ههههههههههه

منقوله

وان شاء الله نأخذ العبرة من هذه القصة ونعرف خطورة النت(الشات)[/align]


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

التصنيفات
الأدب العام

.. قالت جدتي .. سعودي

في الريف ..

حيث تقطن ط¬ط¯طھظٹ ..

جلست جاثمة على ركبتي ..

واضعة رأسي في حضنها ..

بالقرب من المدفأه …
ظلت تربت على رأسي ..

بيديها الحانيتين ..

وأنا طفلة صغيره ..

تهمس في أذني :

" عيشي طفلة "

أخشى عليك أن تكبري ..

والحق ظ‚ط§ظ„طھ ط¬ط¯طھظٹ ..[/FONT][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR]


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

التصنيفات
الأدب العام

..,,:::: الصمـــت ..,,::::

الصمت لا يعني الحزن أو الإنكسار فربما يكون
:: الصامت ::
شخصا جليلا أو حكيما
لا يدهشك اللذين يتمتعون بالصمت فأنا كذالك …؟
بالصمت أستطيع رؤية ما وراء الأجساد وما تكنه النفوس
:: أصمت لتعلو مكانتك قالوا كثيرا عن السكوت ولم نرى سوا كثرةالتحدث يكفينا أمر الرسول صلى الله عليه وسلم <<قل خيرا أو أصمت >>


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

التصنيفات
الأدب العام

زفاف عجيب ادب عربي

عزم احد الشباب بمنطقة (…..) على الزواج بامرأة ثانية برغم جمال زوجته الأولى ولديه أولاد ولكن هذه العزيمة ـ عزيمة الشاب ـ كانت اقوي من أن تنثني ضد رغبة زوجته000
التي حاولت بشتى الطرق إقناعه بعدم الزواج, فهي كما تقول تسعى بكل جهدها لإسعاد زوجها وتمنحه كل الحب والتقدير00000000
فكيف يقدم على الزواج من أخرى

الزوج لم يأبه فحجز القصر ووزع بطاقات الدعوة, ولكن كما يقال "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن"

فكما عزم الزوج على الزواج بأخرى. وعزمت الزوجة على أن تكون هي العروس , إذن كيف؟

قامت الزوجة بتغيير كامل أثاث منزلها كي لا تكون اقل من العروس

واشترت لها ذهبا وذهبت إلى كوافيرة أفخم من التي ذهبت اليها العروس الجديدة,
كذلك قامت بشراء فستان ط²ظپط§ظپ أبيض مثل العروس ولكن الفرق أنها كانت حاملا..
والادهى من ذلك انها اتصلت بضاربات الدف (الطقاقات) والغت الاتفاق بحجة ان الزواج تم تأجيله

وفي تلك الليلة الموعودة والمرتقبة من الجميع دخلت العروس وهي في أبها صورتها "الزوجة الأولى"
حيث كان في استقبالها أخواتها وقريباتها وهن يغنين ويصفقن وتم زفها حتى وصلت إلى المنصة وما هي إلا دقائق معدودة حتى دخلت العروس "الزوجة الثانية"
وعندما رأت المنظر ابت الدخول كما ان عمتها زوجة أبيها أصرت هي الأخرى على عدم الدخول وتحول الفرح إلى مجادلات ومشاجرات في تلك الليلة الموعودة

انتهت بأخذ والد العروس للعروس وعدم إدخال ابنته القصر
وقام العريس بأخذ زوجته الأولى وأم أولاده بفستانها الأبيض حيث كسبت ليلة ط²ظپط§ظپ جديدة
والأهم هو الفستان الابيض الجديد ..

م
ن
ق
و
ل
للأمانة


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده