التصنيفات
الحياة الزوجية

كيف يعود الحب الملتهب لقلبك وقلب زوجك في العام الجديد حياة زوجية

[align=center]عندما تجلس الزوجة صامتة لا تجد من يتحدث معها ، ولا تجد سوي حوائط المنزل أو التليفون لتخرج ما بداخلها مع الأهل أو الأصدقاء حتى فى أيام الأعياد ، وفى الغرفة الأخري زوج ملول يقرأ الجريدة أو يشاهد التليفزيون كعادته ، هذا المشهد يتكرر فى كثير من المنازل حيث يعشش الملل وينخر فى الحياة الزوجية ، والحياة الرتيبة الروتينية تزيل أي عاطفة متبقية بين الزوجين .

لذا على كل زوجين أن لا يستسلما لهذا الوحش القاتل الذي يلتهم المشاعر والعشرة لتقع الأسرة فى براثن الطلاق ، والعام ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ فرصة جيدة للقيام بعملية إنقاذ سريع لإعادة ط§ظ„ط­ط¨ والحنان .

عزيزتى الزوجة ابدأي ط§ظ„ط¹ط§ظ… ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ ببداية جديدة مليئة بروح الرومانسية لاستعادة الذكريات ، وحاولي إغلاق ثغرات حياتك "بالتجديد" ، تقول شارون جليك مستشارة العلاقات الزوجية بخدمة الاستشارة بكاتدرائية سانت جونز في هونج كونج " أن كل زواج بحاجة للتجديد بين الحين والآخر وأفضل وسيلة لتحقيق ذلك هي حصول الزوجين على إجازة من دون وجود الاطفال" .

وأضافت : "العلاقات الزوجية مثل السيارات ، يمكنك أن تمتلك سيارة مرسيدس من أحدث طراز ولكنها ستتوقف عن العمل إذا لم تضع لها الزيت والماء ، ولذا يجب صيانة ورعاية الزواج بين الحين والآخر".

لذا يمكنك أنتِ وزوجك أخذ أجازة قصيرة بعيداً عن البيت والأبناء ، وهي فرصة ذهبية في أجازة العيد .

التجديد أيضاً في ديكورات منزلك فذلك يضفي لمسة رومانسية يشعر بها ط²ظˆط¬ظƒ ، فيمكنك أن تعطي إيحاء السخونة والجرأة بدهان بعض الغرف بالألوان الزاهية الملتهبة أو الدافئة كالأحمر والبرتقالي والأصفر ، فهذه الألوان تعرف تماماً كيف تلهب المشاعر وتلهب المعنويات وتضفي لمسة رومانسية علي المكان ، وهو ما يجعلها مثالية للغرف التي تفتقد ضوء الشمس الطبيعي ، أو تلك التى تفتقر كثيراً إلى سطوع الشمس في المنطقة بأسرها بسبب ظروف المناخ والجغرافيا ، بعدها سوف تلاحظين جمال هذه الألوان في غرفتك .

أما غرفة النوم فهي أيضاً تحتاج إلى لمسة جديدة ، وهي خطوة لكسر حدة الملل الجنسي بين وذلك عن فرش مفرش سرير جديد باللون المفضل إليكما ، ونثر الوسائد عليه ، وإذا لم يكن مع طقم مفرش السرير وسائد متنوعة فيمكنك عملها بنفسك بحيث تختارين الأقمشة والكلف والاكسسوارات بألوان متناسقة مع مفرش سريرك وديكور غرفتك . [/align]


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.