التصنيفات
اسلاميات

دعوة لكسب الاجر بإذن الله الشريعة

السلام عليكم
حرام العمر يضيع على الاب توب والسهر
نستنا الحياه ومشاغلها اهم شي
صلاة الليل وقيامه لو بركعتين وارفعي الموضوع في كل وقت وذكري من بعدك بقصه او اكتبي طريقتك بقيام الليل ط§ظ„ظ„ظ‡ يجزاكم خير شجعونا على قيام الليل كل وحده تذكر ايش الاشياء اللي كسبتها من قيام الليل او قصه لاتنسوني من صالح دعائكم

عن أبي هريرة رضي ط§ظ„ظ„ظ‡ عنه أن رسول ط§ظ„ظ„ظ‡ "صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ عليه وسلم" قال: (ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى سماء الدنيا حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول: من يدعوني فأستجيب له من يسألني فأعطيه من يستغفرني فأغفر له). رواه البخاري ومالك ومسلم والترمذي وغيرهم.

.
ـ عن أبي أمامة قال: قيل يا رسول ط§ظ„ظ„ظ‡ أي الدعاء أسمع؟.. قال (جوف الليل الأخير ودبر الصلوات) رواه الترمذي وقال حديث حسن صحيح.
ـ عن بلال رضي ط§ظ„ظ„ظ‡ عنه قال: قال رسول ط§ظ„ظ„ظ‡ "صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ عليه وسلم": (عليكم بقيام الليل ، فإنه دأب الصالحين قبلكم , وقربة إلى ط§ظ„ظ„ظ‡ تعالى , ومنهاة عن الإثم ، وتكفير للسيئات ، ومطردة للداء عن الجسد). أخرجه الترمذي.
ـ وعن المغيرة بن شعبة رضي ط§ظ„ظ„ظ‡ عنه قال: قام النبي صلى ط§ظ„ظ„ظ‡ عليه وسلم حتى تورمت قدماه فقيل له: قد غُفر لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر.. قال: (أفلا أكون عبدا شكورا). أخرجه الخمسة إلا أبا داود.
يله لايغلبك الشيطان قومي وتوضي وادعي ط§ظ„ظ„ظ‡ بقلب خاشع بتحسي براحه عجيبه حتى لوكنتي غارقه ببحر الهموم


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.