التصنيفات
الأسرة

القــــرررفة ؟؟؟ الحمل و الولادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخوااتي ربي يحفظكم جمعياا ,, ودي اسأل عن القــــــــرفة من بداية
الشهر التاسع هل لها ضرر ؟؟؟ لأن سمعت لهاا اظرار
الى مجربه تقول ربي يسعدكم ,,
وبدي اشياء تسهل وتسرع الولاه بأذن الله ,,
ربي لا يحرمكم الاجر ,,


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.