التصنيفات
جمالك

التركيبة ( المعجزة ) Pure Face للقضاء على حب الشباب نهائيا من جذوره والرؤس السوداء

بسم الله الرحمن الرحيم
حب ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ مشكلة تؤثر نفسيا على ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ وإن تم علاجها نجد العلاجات غير قادرة على منع الندبات ( الحفر) بعد الشفاء.
والآن بفضل الله وبعد مجهود طويل للحصول على هذة ط§ظ„طھط±ظƒظٹط¨ط© ( ط§ظ„ظ…ط¹ط¬ط²ط© ) اليكم
Pure Face
وهى تركيبة فعالة جدا ظ„ظ„ظ‚ط¶ط§ط، على حب ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ ظ†ظ‡ط§ط¦ظٹط§ من ط¬ط°ظˆط±ظ‡ ومنع الندبات والآثار والمفاجاة كمان إنها بتعالج الرؤس السوداء

وهى تركيبة من إختراع بروفسور أوكرانى فى مجال الصيدلة.وهذه ط§ظ„طھط±ظƒظٹط¨ط© تحتوى على مجموعة قوية من المواد والخلاصات الطبيعية( والخالية من الكورتيزون والمضادات الحيوية الصناعية) التى تعالج أسباب وأعراض ومضاعفات حب الشباب. وآمنة تماما مع تكرار الاستعمال على عكس المنتجات المعروفة التى تحتوى على المضادات الحيوية ويجب تغيير نوعيتها كل فترة .
تحتوى هذة ط§ظ„طھط±ظƒظٹط¨ط© على
1- خلاصة الملفوف البرى الآسيوى : الذى يطهر ويعقم مسام البشرة ويقتل البكتريا المسببة لحب الشباب.
2- عنصر الجلوتامين: الطبيعى المستخرج من ( حيوان البزاق ) والمعروف بقدرته على منع تكون الندبات وعلاج الحفر وبناء الأنسجة أول بأول أثناء العلاج.
3- خلاصة الليمون الآسيوى : الغنى جداا بفيتامين C الذى يمنع تضررالأنسجة ويذيب الدهون التى تسد المسام وتسبب تكون الحبوب ولذلك يمنع تكوين حبوب جديدة وكذلك يمنع تكون الرؤوس ط§ظ„ط³ظˆط¯ط§ط، لأصحاب البشرة الدهنية.
4- خلاصة زهور الغابات : والتى تنشط الدورة الدموية للبشرة وتغذيها
5- خلاصة عسل النحل النقى الخام : ظ„ظ„ظ‚ط¶ط§ط، على البكتريا وتغذية البشرة وترطيبها لتفادى التقشير المزعج ويقضى على التهاب البشرة.
6- الأحماض الدهنية الطبيعية : والمسؤلة عن إنفاذ مكونات ط§ظ„طھط±ظƒظٹط¨ط© عميقا فى البشرةوإزالة الأنسجة الميته من الخارج والداخل

طريقة الإستعمال :
1- تغسل البشرة ليلا بصابون رويال كير الخاصة بحب ط§ظ„ط´ط¨ط§ط¨ وتدلك البشرة بالرغوة لمدة دقيقة
2- تبلل قطنه نظيفة بمحلول Pure Face وتدهن بها منطقة الحبوب وتترك على البشرة حتى الصباح يوميا
3- تغسل البشرة صباحا بصابونة رويال كير
4- اذا كنت تستعمليه للرؤس ط§ظ„ط³ظˆط¯ط§ط، اعملى حمام بخار لوجهك لمدة دقيقتين ثم دلكى وجهك بالسنفرة لتنظيف المسام التى تحتوى على رؤس سوداء ثم قومى بدهان المنطقة بالمحلول من الليل حتى الصباح .
النتائج
تظهر باذن الله النتائج إبتداء من الأسبوع الأول وأحيانا قبل ذلك .
التوصيات
بعد الشفاء باذن الله ننصحك باستعمال ( الماسك المغربى ) وهو مجموعة نادرة مكونة من 10 انواع من الزيوت المستوردة الرائعة للبشرة تفيد بشكل رائع فى ازالة البقع وتفتيح البشرة واعطائها لون موحد . وتعيد الدموية والنضارة والنعومة للبشرة . وتعالج الجفاف وتعيد تورازن الكولاجين المسؤل عن شباب البشرة وازالة التجاعيد والهالات ط§ظ„ط³ظˆط¯ط§ط، وتزيل النمش والكلف أيضا . ويمكنكم التعرف على مزيد من مميزات ( الماسك المغربى) من هذا الموقع والتعرف على التجارب المبهرة للذين استعملوه وأرقام المندوبات .
يمنع وضع رابط موقع آخر

محلول Pure Face والصابونة رويال كير والماسك المغربى متوفرين مع نفس مندوبات الماسك المغربى فى مصر والدول العربية.


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.