التصنيفات
الأدب العام

عجب !! ادب سعودي

[ALIGN=CENTER]عجب !! [/ALIGN]

تتتبع أخبارها لتعلم كل ما تخطط له , وكل صغيرة وكبيرة عنها , ثم تأتي لها بما جمعته عنها وترويه لنفسها … وتزعم أن هذا " توارد أو تصادف أفكار " !!

لم يذكر أحد في تلكـ الجلسة إلا ذمته بقدر ما تستطيع , ثم كان العجب أنها بدأت تمدح إحداهن , فأنصت الجميع ليرى تلكـ المحظوظة … فإذا هي أخيرا تتكلم عن شخصها الكريم !!

غضبت عندما طلبت منها عدم البوح بسرها الذي أودعته عندها … فهذا أمر مفروغ منه … فاطمئنت الأخرى ثم في اليوم التالي استيقظت على صوت سرها أغنية تخرج من أفواه من حولها !!

ما أن تسمع خبرا حتى تسارع في نشره , فهي بمثابة وكالة أنباء , ثم في يوم ما سمعت خبرا عن فلانة فإذا هو فظيع لا يحتمل السكوت عليه … ولشدة حبها لمن
حولها , وحب الستر عليهم , سارعت في نشره ليعلمه الجميع … ثم في النهاية لتكتشف أنها هي " فلانة " !!

تأخرت عليها صديقتها بعد أن واعدتها في مكان ما , فبدأت بالدعاء عليها وعلى من هم على شاكلتها من إهمال للمواعيد , ثم لتفاجئ بعد قليل بخبر وفاتها !!

سمعت أن إحداهن فعلت كذا , فاستنكرت أن يوجد في مثل هذا الزمان من يفعل هذا , ثم وجدت بعد يومين ترتكب نفس الفعل !!

تقلب قنوات التلفاز , وفي طريقها مرت على الأخبار وشاهدت القتلى والجرحى في مختلف بلاد المسلمين , فما تحرك لها ساكن , ولادمعت لها عين , بل ما لبثت ترى ذلكـ حتى قلبت على قناة الأفلام , فإذا هي تتابع بكل حماس واندفاع وعندما قتلت المحبوبة بدأت دموع عينيها بالهطول !!

ملنزمة بشريعة دينها , وعندما سئلت من أخرى ألهتها الدنيا ومشاغلها عما إذا كانت تستمع إلى الموسيقى , فارتبكت … واحمرت وجنتاها وكانها هي المخطئة , وأجابت بصوت منخفض : لا !!

ملاحظة :
الموقف الثالث بعض عباراته مقتبسة … وشكرا …


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.