التصنيفات
الحياة الزوجية

السعوديين ورومانسياتهم!!!! حياة زوجية

السلام عليكم ..

أول شئ أخليكم مع القصص, بعدين أرجع للب الموضوع وأطرح لكم تساؤلات في بالي ..

أحدداهن تقـــــول ..

في ولادتي الأخيره جاني نزيف وجلطه ,وبعد الولاده جلست في العنايه ,والدكتور يقول لزوجي :اذا تحب زوجتك انسى الاطفال اقل شي 5 سنوات لين تستقر حالتها ,
يوم بديت اصحصح من البنج وكنت اتالم ,عمليه ونزيف والقاه فوق راسي..
وطمن علي وبكل رقه قال: قولي اميييييين
عاد انا فرحت ,قلت اكيد بيدعي لي ان الله يعافيني واني ازوج بنتي او ان الله يخليني له
قلت :امييين
قال :جعل ما تدور السنه الا انتي هنا في هالغرفه جايبه بيبي ثاني خخخخخ
قلت :ياخي تجمل ,اصبر على الاقل لين يطلعوني غرفتي ,اما تدعي علي وانا في العنايه تبيني السنه الجايه فيها

والأخرى تقول ..

زوجي محطوط على الصامت ماأدري يوم ولدته امه صاح او لا, مع اني ماضنيت انه صاح خخخخ..

ألبس ,أتزين, أصبغ ,مرة شقراء ,مره حمرا ء,مره احط برونزي ..

بنتي ام ثلاث سنين قالت: ليه ياماما انتي سوداء خخخ وزوجي الله يخلف مافي اي ملاحظه او تعليق

ودايم اقوله: اقص شعري؟ ؟اقلد هالحريم يمكن يحس
يقول لي: لا لاتقصينه ابزعل عليك, وهو شكله بعد يقلد الرجاجيل خخخخ

ميير ذاك اليوم ارووح اقصه ,او بمعنى اصح اعرمه قصير مره ,واسوي هاي لايت
وطول الطريق متحمسه اقول في نفسي:
الله يستر لايزعل يوم قصيت شعري
<<< يوم وصلت البيت وادخل ولا الشيخ ماسك الريموت ويقلب فيه و أجي وانا مرتاعه ,واجلس, الرجال ماحكى
احسبه زعل الله يخلف على قلبي خخخخخخ
اثريه مانتبه لشعري كله,,مير تتناقز العنز بوجهي من الزعل

وانا الي التفت عليه واهد فيه:

انت ماتحس ؟؟!!ماتشوف؟؟!! علمني ماتعب نفسي واتزين لك حرام الخساير خخخخخ
قال: لا بالعكس انتبه
قلت :طيب ياخي شجع ,امدح لو كذب قل رأيك

مابعد جتكم المصيبه

عقبها بكم يوم كلمني, وانا برا البيت قال: وينك ؟
قلت: في المشغل انا اقصد مشغل خياطه
هو يحسب قصدي كوافير
اول مادخلت مع الباب قال زوجي: الله وش هالزين وش هالحلاوه
انا طارت عيوني
واطير اركض للمرايه اشوف وجهي, و لاي شهبه لهبه حتى الكحل مهوب في عيوني والشعر لازق في الراس عقب النقاب
وارجع له وانا ماش ماني مستوعبه
قال لي: بصراحه نيو لك مره حلو
ابو الشباب مستمر في النصب ..
قلت :وشو انت ؟؟وش تقصد ؟؟اي تغيير؟؟!!
انقلب وجهه قال :انتي وينك من شوي؟
قلت :في المشغل

رجع لون وجه يرد قال :ايه محلوه وش سويتي؟؟
قلت: ضوقت فستاني خخخخخخخ
طمر دخل الحمام مادري ليه عاد هل بطنه حله خخخخخخخ او ماله وجه يشوفني او من الروعه

والأخرى تقول ..

مرة شريت شموع والله انا نفسي ماقتنعت بس صديقتي كانت معي بالسوق ولزمت علي أشريها..
المهم بعد ماعلمتني طريقة توليعها ووين أحطها بغرفتي
<<<<<< أخبرها إذا طفا الكهرب وبس
عطرت الغرفة وولعتها دخل أبو الشباب وعلى طول ولع اللمبات كلها
المشكلة ثريتي ام خمس وقال ليش مولعتها هو الكهرب كان طافي ؟؟
لاعادت عليها من شموع ومن رومانسية
قلت :
لا بس أجربها هي تشتغل ولا لا <<< امحق رد حاشا صارت جهاز مو شمع

وحده تبي تسوي ليله لوب اقي ليله على ما قالوا…وحاطه شموع وحاله يوم وصل سبع البرمبه….وإلا يقول الله يقطعك خنقتينا بثاني أكسيد الكربون ….الأخ مدرس علوم …تقول من عقبها حلفت وقلت التوبه…

وحدة اعرفها ..كانت في بداية زواجها من 10 سنوات مناقر ونقير مع زوجها بسبب صغر سنها وطيشها …وبعدين شوي شوي مع العيال والسنين عقلت المرة

وخفت مشاكلهم ,وهي حاسة بهالتغيير وفرحانة بهالنضج اللي وصلت لة وتبي زوجها يلاحظ …يلمح ….يحس …عمك اصمخ

هي بنفسها :وهو اكيد انة حاس بس عقدة التعبير مانعتة ..

المهم ..ماش شافت الرجال ما جاب خبر
قامت تلمح لة المرة ..وفي ساعة صفا ..جت مشخصة وقعدت تميلح عندة وتسبل هالعيون
وتتلصق ..قالت :ماحسيت ياحبيبي بشي متغير في حياتنا ؟؟(تستدرجة الضعيفة)
قال: وشو مثل ايش ؟؟(مازال الطناش سيد الموقف)
قالت :يعني ماحسيت بتغيير ..؟؟(مازالت تتأمل)
قال:مدري …مثل وشو ؟؟(غيٌر عن ايش )
قالت :يعني ما حسيت شي تغير فيني مثلاً؟؟؟؟(ملت من التلميح وجابتها على بلاطة)
قال:فيتس انتي ؟؟؟؟؟(بدا يفكر ويهوجس (
..وهي مازالت الإبتسامة شاقة وجهها
..وعيونهاتبربش …وتتميلح …تنتظر الجواب الشيق …ليتها طاحت على براطم طخومة قبل تسأله..

قال:مممممممممممممم ….بطنتس عرعر

….!!!!!!!! !!!!!!!

فجأة

زالت كل معالم الفرح والتميلح من خشتها …وبدأت الدمعه تفحط في مقلتيها


..لا تعليق

والأخرى تقول ..

حبيت اعترف لكم بشي خطير بعد 14 سنه زواج قالي زوجي انا احبك والله قالها وشفايفه ترتجف ,ويالله اطلعت, حشى كانها سياره مغرزه

والأخرى تقول

انا لي 4 سنين وانا احفر بزوجي لعل وعسى اطيح على بئر الرومنسيه عنده لكن للحين ما طلع شئ شكلي ,بلقى بترول من كثر الحفر ……… وياما وياما انصدمت من ردوده وياكثرها ..

منقول


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.