التصنيفات
الحياة الزوجية

@@قصة ذيل البقرة لاتفوتكم ياحريم … @@ لحياة سعيدة

كان في احدى قرى نجد زوجان في بداية حياتهما الزوجيه

ورغم ان الزوجه تحب زوجها الا انها كانت صغيره ومغروره بعض الشيء

وفي ذلك المساء وحين عاد الزوج من المزرعه متعبا مجهدا اثارت امامه زوبعه بدون سبب

وحين لم تجد منها التجاوب المأمول صرخت في وجهه :

باروح لبيت اهلي !!

فاخذ يهدئها ويطيب خاطرها ولكن ذلك لم يزدها الا صراخا واصرار على الذهاب الى بيت اهلها

فقال لها الرجل المجهد :

اذا كنت ِ مصره .. الباب يفوت جمل

واخذتها العزه بالاثم فهرولت الى بيت اهلها القريب وتركت بابه مفتوحا من شدة الغضب @@قصة البقرة لاتفوتكم ياحريم 2_1148682771.gif

ثم انها تعتقد وتنتظر انه سوف يلحقها قبل ان تصل الى بيت اهلها فيق على قدميها ..

ولم يحرك الرجل ساكنا وظل كأن الأمر لا يعنيه من قريب او من بعيد..

ومضى يوم ويومان واسبوع واسبوعان وهي في بيت اهلها تنتظر ان يصالحها

وتعتقد كلما قُرِع الباب انه قد هرع اليها بالهدايا المرضيه .. ولكن دون جدوى

وحين فرغ صبرها أو كاد وهزها الشوق الى بيت الزوجيه، واكلتها عيون الزائرات، قالت لابيها :

_ انت ما تشوف محمد .. ما يتكلم معك ؟!

_ اشوفه يصلي معنا في المسجد.. يسلم عليّ واسلم عليه ..!

_ بس ؟؟ ما قال لك ليش ما ترجع ساره ؟

_ لا .. ما فتح لي هالموضوع نهائيا !

وظلت المرأه تتململ على نار وتسأل أباها كل مساء ذلك السؤال @@قصة البقرة لاتفوتكم ياحريم 275_1194181790.gif

وهو يجيبها بنفس الجواب حتى فرغ صبره فقال لها :

_ الرجال لا سال .. ولا له داعي تكررين السؤال كل يوم ! انتي طلعتي من بيته بدون سبب

اذا كنتي تبين ترجعين له ( وهذا هو الظاهر) ارجعي له مثل ما طلعتي

والا ترى بيتي ماهو ضايقن فيتس (بلهجة اهل نجد)

وظلت المراه اسبوعا اخر كانها على جمر تتمنى اشاره من زوجها او ايماءه

لكي تعود وفي وجهها بعض الكرامه .. ولكن شيئا من ذلك لم يحدث

هنا فرغ صبرها @@قصة البقرة لاتفوتكم ياحريم 275_1194180340.gifواخذت تفكر في أي حيله تعيدها اليه بشكل فيه ذره من منطق او سبب فلم يتوصل تفكيرها الا للبقره !

فقد كان لديهما، هي و زوجها، بقره تخرج كل صباح مع ابقار القريه للرعي وتعود الابقار في المساء

فيتوجهن عادة الى منحاة فيها ماء فيردن ثم تنطلق كل بقره الى بيت صاحبها بدون دليل ..

وكانت تراقب الابقار من شقوق الباب، باب اهلها، وتحسد بقرتها حين تراها تنطلق من المنحاة الى البيت فتدف الباب براسها وتدخل دون أي حساسيه ..!

وتمنت ان تفعل مثلها ..

هنا قفز الى ذهنها فكرة نفذتها فورا، وهي تنظر الى البقر يشربن من المنحاة القريبة

لبست عباءتها وانطلقت اليهن، وحين ارتوت بقرتها وتجهت صوب البيت امسكت بذنبها !

ويقال ان ط§ظ„ط¨ظ‚ط±ط© اذا امسك احد بذنبها تتضاعف سرعتها عشرات المرات وتصلح لسباق الخيل !

المهم ان ط§ظ„ط¨ظ‚ط±ط© انطلقت بسرعه عظيمه والمراه (تَعَثْوَر) وراءها ممسكه بذنبها

ودفت ط§ظ„ط¨ظ‚ط±ط© الباب براسها ودخلت والمراه وراءها فاذا بها امام زوجها وجها لوجه فصرخت فيه :

_ انا والله ما جيت .. بس البقره هي اللي جرتني @@قصة البقرة لاتفوتكم ياحريم 275_1194179618.gif

ما يستفاد من القصه << ذكرتني بايام الدراسه

_ ما نحس بالنعمه الا اذا فقدناها

_ لا صار زوجك تعبان لا تقعدين تقرقين على راسه

_لاتطلعين الابإذن زوجك.

لاتزعلين وتروحين لاهلك من نفسك لا خليه هو اللي يوديك علشان يرجعك

_ اول شي تشترينه لما تجين تجهزين لزواجك ..

بقـره ( اعزكم الله ) خخخخخخخخخخخخخ

منقول

@@قصة البقرة لاتفوتكم ياحريم 275_1194179831.gif


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.