
اسعد الله اوقاتكن حبيباتي بكل خير
بعد ان شارفت المسابقه على الرحيل ….
وبعد ان بذلنا فيها صبابة مشاعرنا وفيض إحساسنا
لنجعل لنا هنــــــــــــــــا فُسحة أمل رقيقه ….نجتمع فيها ونتبادل الخبرات
وبكل فخر نحن هنا تحت إشراف مشرفاتنا المبدعات وعلى رأسهن
ترنيمة الألم, ^^DALA3^^, ليكوسولينا
فبارك الله في وقتهن وعملهن واني اراها فرصه مؤاتية اتت الينا كي ننتهزها ونسطر اسمى وأعذب ايات الشكر مكللة بأصدق الدعوات القلبيه لهن
فقد كن لنا نعم المشرفات ولم يئلين جهدا إلا بذلنه ولا نصحا إلا جدن به فبارك الله فيهن
كما بودي ايضا بإسمي وباسمكن ان اشكر إدارتنا الكريمه بجميع طاقمها وآلياتها على ان اتاحت لنا الفرصه كي نحلق في سماء الإبداع بمباركتها ومتابعتها وتحفيزها اللامحدود وسعيها المشكور فبارك الله فيها وجزاها الله عنا كل خير
اخواتي
وزميلاتي
لنجتمع هنا ولا بأس ايضا ان يشاركنا اخواتنا الغير متسابقات
نريد ان نستفيد من بعضنا البعض
وأيضا نريد ان نحكي لبعضنا بعض الامور والأحوال اللتي مرت بإحدانا
لا شك انك قدمت ما جُدت به وكلك فخر ونشوه
هل حقا لامست مشاركتك كوامن إبداعك

أنت
نعم انت
هل وجدت نفسك من جديد بين حنايا هذه التجربه الرائعه
هل إكتشفت شيئا ثمينا لم تعلمي به مسبقا
هل واجهتك مواقف
صعبه
مضحكه
غريبه
وأخيرا هل انت مقتنعه بما قدمته

ماسبق بالاعلى لايلزمنا ان نجيب
فقط
اريد ان نتحاور حول هذه المحاور
وهيا بنا نجتمع وسأكون معكم لاحقا بإذن الله[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

