التصنيفات
المطبخ

بواااااااااااااااقي الأكل …..أفكااااااااااار من المطبخ السعودي


السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

فكرة الموضوع قرأتها في منتدي آخر وأعجبتني

وحبيت أنقلها لأخواتي في هذا المدونة


باختصار موضوعي يتكلم عن ط§ظ„ط£ظƒظ„ (البايت )
أي ط§ظ„ط£ظƒظ„ الذي يتبقى ويرفض الكل أكله ثاني يوم بحجة أنه بايت

رغم أنه وضع في الثلاجة

وهذا كثيرا ما يحدث في حال العزومات
حيث أننا لا نستطيع أن نقيّم بالتحديد الكمية التي يجب أن نحظرها
ونخاف نعمل كمية غير كافية
فنزوّد ونكثّر

المهم
لانستطيع أن نحتّم عل أحد أكله
ولكن
حرام نرميه لأن نتحاسب عليه

والحل ؟؟؟
نجمتع هنا ونطرح أفكارا نحوّل بها الأكل البايت
وبواقي ط§ظ„ط£ظƒظ„ لأكلات جديدة بدل ماتترمي

يلا كل اللي عندها فكرة تكتبها
ويارب تكون فكرة الموضوع غير مكرّرة

وإذا مكرّرة
نقل للمكرر


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.